تفاصيل وفاة عبدالله ابن حسن يوسف غرقًا في الساحل الشمالي

تفاصيل وفاة عبدالله ابن حسن يوسف غرقًا في الساحل الشمالي، فجع الشارع المصري بخبر وفاة عبد الله ابن الفنان حسن يوسف والذي يعتبر من أبرز الفنانين في العالم العربي بأكمله، وقالت الصحف العربية أن عبدالله أبن الفنان حسن من أبرز الشخصيات في مصر خاصة وأن الشاب المصري يسعى من اجل السير على خطى والده، ولكن الموت كان أقرب إليه من الوصول إلى الشهرة.

تفاصيل وفاة عبدالله ابن حسن يوسف

في خبر صادم جدا تصدر العناوين الآن توفي منذ دقائق قليلة الشاب المصري عبد الله حسن يوسف ابن الفنان المصري حسن يوسف وشمس الباوردي عن عمر يناهز 35 عاما.

واكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية احمد سلامة أن الراحل توفى في إحدى قرى الساحل الشمالي وتم نقل جثمانه إلى مشفى العلمين أما عن تفاصيل الجنازة والدفن فقال انهم لم يتم إبلاغهم بشيء وكافة الإجراءات سوف تكون غدا.

من هم ابناء الفنان حسن يوسف

استطاع الفنان المصري حسن يوسف أن ينجب من زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي اربعه أبناء وهم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله واتجه عمر إلى مجال التمثيل من اجل استكمال مسيرة والديه أما عن باقي أشقائه فكانوا يفضلون البقاء خلف الأضواء خاصة وان والدتهم الفنانة المعتزلة شمس البارود قام بنصحهم بالبقاء بعيدًا عن السينما والمجال الفني لان له الكثير من العواقب الوخيمة التي لا يمكن تحملها.

ونعى مجموعة من الفنانين عبد الله ابن الفنان حسن يوسف ومنهم المنتج محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف وقال: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

من هم ابناء الفنان حسن يوسف
من هم ابناء الفنان حسن يوسف

كما ونعاه الفنان عصام السقا قائلًا: “رحم الله عبدالله نجل النجمين الكبار السيده شمس البارودي والعزيز الغالي الفنان الكبيير حسن يوسف….واسكنه فسيح جناته ورزقهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

نرشح لكم أيضا: سبب وفاة صانع البهجة شوقي حجاب.

تجدر الإشارة أن الفنان المصري حسن يوسف في حالة من الصدمة الكبيرة، بعد أن فقد ابنه عبد الله الذي غرق في الساحل الشمالي اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات