جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة الخليجية (صور)

جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة الخليجية، استطاعت العالمية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريسيتانو ورنالدو ان تبهر الجماهير العالمية. التي جاءت من اجل مشاهدة مباراة البرتغال سويسرا في الدور ال 16 من بطولة كأس العالم. ولكن ما لفت انظار الجماهير هو صديقة النجم البرتغالي التي كانت ترتدي العباءة الخليجية الجميلة. للغاية والتي جعلت الجميع في حالة. من الصدمة نتيجة ارتداء جورجينا للزي العربي القطري.

جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة

على ما يبدوا ان صديقة كريستيانو رونالدو مستمتعة بشكل جبير بزيارتها لقطر. رفقة النجم البرتغالي رونالدو. وحرصت جورجينا على مشاركة متابعيها اجمل اللحظات. التي تعيشها واجواء زيارتها للاماكن السياحية في دولة قطر.

وشاركت جورجينا منذ ساعات عدة صور لها بالعباءة الخليجية. والتي لاقت اشادات كبيرة للغاية عن اطلالاتها لمتبايعها واستطاعت الصور ان تحصد ملايين التفاعلات. التي أشادت بإطلالة صديقة رونالدو.

جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة
جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة

وكانت جورجينا قد نشرت صورا لرحلتها في صحراء الدوحة مع الأصدقاء والأولاد كما ووضعت جورجينا كابشسن يموجي الجمل مع القلب بالإضافة الى بعض الايموجيات التي ترمز للصحراء والشمس.

جورجينا رودريغيز تبهر الجماهير بالعباءة

وتستغل جورجينا اقامتها في قطر وخاصة خلال اليومين الاخرين. حيث هناك راحة للفرق التي تأهلت الى دور 8 من اجل الاستعداد لخوض مباريات ربع النهائي. من كأس العالمي قطر 2022م والتي تستأنف اليوم الجمعة.

جورجينا غاضبة من عدم لعب رونالدو كأساسي

انتقت صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز قرار مدرب المنتخب البرتغالي. عدم اشراك رونالدو كأساس في مباراة البرتغال وسويسرا في مونديال 2022م.

كما ونشرت جورجينا فيديو اثناء تأدية نسيد البلدين. واظهر الفيديو الذي قامت بنشره اهتمام الصحافة بمقاعد البدلاء اكثر من اهتمامهم باللاعبين داخل المستطيل الأخضر. في إشارة من جورجيبنا الى اهمية رونالدو مع المنتخب.

وكتبت رودريغيز: “ياللأسف لم نستمتع بمشاهدة أفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة. الجماهير لم تتوقف عن مناداة اسمك”.

وأضافت بطريقة ساخرة : “أتمنى من الله ومن صديقك فيرناندو أن يجعلوا البرتغال تنتصر هذه الليلة”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات