بعد حذف صورها معه.. حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

بعد حذف صورها معه.. حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود، لا تزال النجمة المصرية حلا شيحة محط أنظار الجميع خاصة وانها قامت بارتداء الحجاب والارتباط بالداعي المصري المعز مسعود، كما وقالت حلا شيحة أنها سوف تتوقف عن التمثيل مما أثار موجة كبيرة جدا من ردود الأفعال التي طالبت الفنان المصرية حلا شيحة، بتوضيح رايها وهل هي على استعداد من اجل التخلي عن الفن من اجل هذا الأمر، ولكن بعد مدة طويلة وانتشار الإشاعات والأخبار استطاعت حلا أن تقوم بحذف كافة الصور التي تجمعها مع المعز مسعود فما هي القصة.

حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

فوجئ محبو الفنانة المصرية حلا شيحة بقيامها بحذف كافة لصور التي تجمعها مع الداعية المصري معز مسعودـ وذلك عندما كانت تحتفل بعيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على منصة انستجرام.

وأثارت الخطوة التي قامت بها النجمة المصرية التي اعتزلت التمثيل، ومن ثم عادت إليه الكثير من التساؤلات حول انفصالاها عن الداعية المصري معز مسعود الذي بقي محتفظا بعدد من الصور الخاصة، التي تقوم بجمعه مع النجمة حلا شيحة ومن ابرز الصور التي قام بالاحتفاظ بها الداعية المصري، هي صور عقد القران إلى جانب عدد من الصور التي جمعتهما في العديد من المناسبات.

واعتزلت لنجمة شيحة الفن والتمثيل بعد ان انتهت من تصوير فيلم ” كامل الأوصاف” في عام 2006م، ومن ثم قامت بارتداء الحجاب ومن ثم النقاب، ولكن بعد مدة من الزمن استطاعت حلا أن تقوم بخلعهما والعودة إلى التمثيل مرة أخرى من باب مسلسل “زلزال” مع الفنان المصري محمد رمضان في عام 2019م، ومن ثم توالت أعمال الفنانة حلا شيحة ضاربة بعرض الحائط كافة القيم.

حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود
حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

ولم تقم النجمة حلا شيحة بتوضيح أسباب حذف كافة الصور، ولكن هناك بعض المطلعين على هذه الأمر قالوا بان حلا شيحة تقترب من الانفصال عن الداعية المصري معز مسعود.

قد يهمك أيضا: الملكة أحلام تحتفل يوم التأسيس بفستان تراثي جميل

حلا شيحة واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال التي قامت بها النجمة المصرية المميزة والتي تسعى من اجل المشاركة، في عدد أخر من المسلسلات والأعمال السينمائية رفقة الفنانين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات