أخر الأخبار

سبب هجوم كورتني كارداشيان على كيم

سبب هجوم كورتني كارداشيان على كيم، في قانون الحياة المصائب لا تأتي فرادى وهذه المرة وقعت النجمة العالمية كيم كارديشان التي كانت تبكي وتتوسل من اجل استعادة زوجها السابق جوني ويست، ومن ثم الهجوم عليها من قبل أختها كورتني كارديشان التي انتقدتها بالذع العبارات التي جعلت كيم تترنح، وتصمت من شدة هذه الكلمات التي جعلتها في حالة من الصدمة والحيرة، لما سوف تقوم به من اجل صد هذا الهجوم العنيف من قبل أختها كورتني.

سبب هجوم كورتني على كيم

مع اقتراب عرض ازياء دولتشي اند غابانا تتصاعد التوترات خاصة بعد تعاون الدار، مع النجمة العالمية كيم كارداشيان لهذا اتهمتها أختها كورتني كارداشيان، بعد الولاء فهي لا تشعر بدعم الأخت.

وأشارت النجمة العالمية في حلقة برنامج ذا كارداشيان أن كيم قامت بتقليد الإطلالة التي أختارتها كورتني، في حفل زفافها الإيطالي من النجم العالمي ترافيس باركر وهذا بعد 4 أشهر، خلال أسبوع الموضة في ميلانو مع Dolce & Gabbana.

سبب هجوم كورتني على كيم
سبب هجوم كورتني على كيم

وعبرت النجمة كورتني عن معارضتها وقالت إنها لم تسمع من كيم عن موضوع شراكتها مع دار دولتشي اند غابانا، واستغربت انتهاز كيم فرصة واحدة من شانها أن تؤذي أختها، والتي قالت إن لدينا كل شيء أكثر مما يمكن أن نريده أو نحتاجه.

وأثناء شرح الأخت كورتني كانت تنظر إلى صور كيم مع دار دولتشي اند غابانا، وكانت النجمة الأمريكية مصدومة وكأنها تنظر إلى زفافها وقالت: “هل هذا زفافي أم لا؟ هذا بالتأكيد، لا يتعلق بالعلامة التجارية انه يتعلق بزفافي لم اشعر بالدعم الحقيقي”.

وعن أختها كيم: “أنها لا تطاق أبدًا، من الصعب التعامل معها”، وأضافت “هذا يجعلني أرغب في الركض في الاتجاه الآخر، ماذا يمكن أن تأخذ مني أكثر!”… أنا أيضًا أحتاج إلى هويتي الخاصة وحياتي الخاصة”.

وفي المقابل لم تكتفي كيم بالصمت بل علقت على هذا الأمر، وقالت إن شقيقاها دائما ما تتصرف بكراهية ووصفتها بالشخصية الكارهة لتتدخل الأخت الثالثة كلوي من اجل التخفيف، من حدة هذا الخلاف وقالت: “لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل، لكن حسنا، طالما أن هناك شخص ما متمسك بموقفه، على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك”.

نرشح لكم أيضا: تكريم كيم كارداشيان في Baby2Baby بحضور المشاهير

تجدر الإشارة أن النجمة الأمريكية كورتني عادت مرة اخرى، وشاركت صورة جديدة لها من كواليس الحفلة التي أقامتها مع زوجها ترافيس باركر، من اجل الكشف عن جنس طفلهما “ولد” المنتظر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات