نجمات عالميات بمجوهرات فاخرة في مهرجان كان

نجمات عالميات بمجوهرات فاخرة في مهرجان كان، مهرجان كان السينمائي هو واحدد من أبرز المهرجانات التي تقام في هذه اللحظات في مدينة كان الفرنسية ويتم من خلال مهرجان كان السينمائي، تكريم كافة الفنانين الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم بأكمله، كما ويتم من خلال مهرجان كان السينمائي عرض لكثير من الأفلام والمسلسلات التي تم إنتاجها في العالم، والتي حصدت ملايين المشاهدات خلال الفترة لتي عرضت فيها.

نجمات عالميات بمجوهرات فاخرة

أصبحت إطلاله النجمات العالميات الشغل الشاغل لكافة الجماهير، التي تنتظر مثل هذه المهرجانات على أحر من الجمر من اجل مشاهدة إطلاله النجمات لعالميات اللاتي يتسابقن في تنسيق ملابسهن، واختيار أجمل المجوهرات التي مكن ارتدائها في هذه المناسبة المميزة للغاية ،ومن النجمات العالميات اللاتي استطعن أن يخترن مجوهرات فاخرة:

  • جيجي حديد.
  • سارا سامبايو.
  • سلمى حايك.
  • ميشيل يوه.
  • جينيفر لورانس.

جيجي حديد

استطاعت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد أن تبهر الجميع بالضور الخاص بها، والتي قامت من خلاله إبهار الجميع في المهرجان الدولي واختارت عارضة الأزياء العالمية طقم مجوهرات جميلة جدا، وساحر الذي أختارته جيجي حديد من دار ميسيكا والذي كان عبارة عن عقد فخم جدا، بالإضافة إلى أفراط وسار عريض وخواتم.

سارا سامبايو

اختارت عارضة الازياء البرتغالية سارا سامبايو المجوهرات الخاصة بها، والتي ارتدتها في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي من دار المجوهرات ميسيكا مع عقد تشوكر الماسي، والذي كان أشبه بسنابل القمح مع أقراط جميلة وخاتم.

جينيفر لورانس

خطفت الفنانة الأمريكية جينفر لورانس كافة الأنظار بعد أن أطلت في اليوم الخامس من مهرجان كان السينمائي، خاصة وان لوبيز استطاعت أن تختار الإطلالة الخاصة بها، من دار ديور وارتدت الجميلة لورانس عقد ناعم من الماس ولكن هذا العقد استطاع أن يضفي الكثير من الجمال والرقي على الفستان الأحمر، الذي ارتده الفنانة الذهبية لوبيز التي أكملت العق مع خاتم ماسي جميل جدا.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

سلمى حايك

لفتت النجمة العالمية سلمى حايك الجماهير العالمية بطقم ألماس ساحر، وتزينت النجمة العالمية في الصورة بجانب عقد الألماس المبتكر والذي ارتده النجمة العالمية مع الأفراط الجميلة، والناعمة بالإضافة إلى تنسيق هذه المجوهرات مع خاتمين وسوار عريض.

سلمى حايك
سلمى حايك

ميشيل يوه

أبدعت النجمة العالمية ميشيل يوه في اختيار المجوهرات الخاصة بها من دار بوشرون العريقة، واستطاعت أن تكمل ميشيل يوه إطلالتها بالأخضر الجميل مع عقد فاخر من الألماس الأبيض، والأسود بالإضافة إلى أفراط جميلة مع خاتم مميز للغاية من اجل إكمال الإطلالة الخاصة بها.

ميشيل يوه
ميشيل يوه

نرشح لكم أيضا: مجوهرات ساحرة في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي.

تجدر الإشارة أن كافة النجمات استطعن أن يقمن باختيار أجمل المجوهرات من أعرق الدور التي، تقع على عاتقها بيع هذه المجوهرات الثمينة والجميلة، والتي يمكن من خلالها إكمال الإطلالة الخاصة بها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات