مجوهرات ساحرة في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي

مجوهرات ساحرة في ثالث أيام مهرجان كان، في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي استمتعت الجماهير المحبة للنجوم والممثلين الحضور إلى هذا المهرجان بأطقم المجوهرات، التي ارتدتها النجمات العالميات اللاتي تألقتن في اختيار هذه الأطقم الجميلة للغاية والتي حازت على إعجاب الجماهير، التي كانت تنتظر حضور النجمات إلى السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان كان السينمائي 76 والذي يعتبر من أشهر المهرجانات العالمية، التي ينتظر إقامته بفارغ الصبر من اجل تكريم الفنانين المميزين للغاية.

مجوهرات ساحرة في ثالث أيام مهرجان كان

رأينا في مهرجان كان السينمائي الكثير من أطقم المجوهرات الفاخرة، والجميلة للغاية التي استطاعت أن تختارها النجمات والفنانات العالميات خاصة وأنهن استطعن اختيار هذه الأطقم من دور المجوهرات الفاخرة، لهذا قمنا بإدراج مجوهرات النجمات اللاتي تألقن في هذا اليوم من المهرجان السنوي المميز للغاية:

  • أيريس ميتينير.
  • فيكتوريا بونيا.
  • غونغ لي.
  • كيلي بيكيه.
  • إستر إكسبوزيتو.
  • لوما غروث.
  • أرايا هارغيت.

أيريس ميتينير

تألقت عارضة الأزياء العالمية أيريس ميتينير في ارتداء أجمل المجوهرات، خاصة بعد أن ظهرت في عرض فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny واختارت عارضة الأزياء أن ترتدي مجوهراتها من مجوهرات بوشرون، واختارت تحديدا أقراط سيريان بوهيم سولاريتيه الدائرية والتي اتخذت حليها الجميلة، التي تشبه الكمثرى على شكل أشعة الشمي والتي رصعت ب380 مسة مستديرة تزن 6.81 قيراطا.

أيريس ميتينير
أيريس ميتينير

فيكتوريا بونيا

بأقراط متدلية مرصعة بحج الياقوت البراق انضمت عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا إلى عرض فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny، وقال الخبراء انه مع هذه الأفراط بكل تأكيد استطاعت عارضة الأزياء الروسية أن تستغني عن العقد.

فيكتوريا بونيا
فيكتوريا بونيا

غونغ لي

أطلت الممثلة الصينية غونغ لي في عرض فيلم Jones and the Dial of Destiny، وارتدت اقراط متدلية من الماس وتتدلى من الأفراط أحجاز الياقوت الحمراء، التي استطاعت أن تقوم باختيارها على لون فستانها الأحمر الجميل للغاية.

غونغ لي
غونغ لي

كيلي بيكيه

مع عقد من الماس أطلت عارضة الأزياء البرازيلية كيلي بيكيه على السجادة الحمراء، من عرض فيلم Jones and the Dial of Destiny ولم تكتفي عارضة الأزياء البرازيلية بهذا الأمر بل قامت بتنسيق، هذه الاطلالة مع خواتم من الماس الجميل للغاية.

كيلي بيكيه
كيلي بيكيه

إستر إكسبوزيتو

اختارت النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو أن تقوم بارتداء طقم مجوهرات من مجموعة Desert Bloom، من العلامة التجارية ميسكا وأكملت النجمة الإسبانية الاطلالة الشهيرة على السجادة الحمراء، في عرض فيلمها Perdidos en la Noche في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي خاصة، وان الطقم الخاص بها يتألف من عقد وقراط وخاتم وجميعها من ذات التصميم.

إستر إكسبوزيتو
إستر إكسبوزيتو

لوما غروث

استطاعت عراضة الأزياء البرازيلية لوما غروث أن تقوم باختيار مجموعة مجوهرات باسكال بروني، من اجل أن تكمل الاطلالة الناعمة التي أطلت بها على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي، خاصة مجوهرات باسكال بروني الصفراء والوردية مرصعة بالألماس من عقد تشوكر بالإضافة، إلى أقراط متدلية تم تصميم على هيئة أوراق الشجر.

لوما غروث
لوما غروث

أرايا هارغيت

وصلنا إلى الممثلة البريطانية التايلاندية ارايا هارغيت التي تألقت بمجوهرات بلغاري، والذي تألف من عقد وأساور وخواتم بالإضافة إلى أقراط من مجموعة Serpenti High Jewelry، وتم التعرف على هذه الاطلالة عندما حضرت الممثلة أرايا هارغيت لعرض فيلم Jones and the Dial of Destiny.

أرايا هارغيت
أرايا هارغيت

نرشح لكم أيضا: أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول وساعتها تصبح تريند.

تجدر الإشارة أن الفنانات وعارضات الأزياء يتألقن من خلال اختيار أفضل المجوهرات، التي يمكن ارتداها من اجل الحضور إلى السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات