أخر الأخبار

بعد ظهورها في حفل العلمين.. تعرف على سعر جامبسوت هيفاء وهبي

بعد ظهورها في حفل العلمين.. تعرف على سعر جامبسوت هيفاء وهبي، لا زاالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تثير الجدل من خلال الاطلالات الخاصة بها التي استطاعت من خلالها أن تخطف أنظار الجماهير في العالم العربي، بأكمله وذلك بعد أن ارتدت جامبسوت جميل جدا جعل الجميع يسعى من اجل الحصول، على سعر جامبسوت هيفاء وهبي التي تعتبر من أفضل النجمات في العالم العربي كما، وتمتلك هيفاء وهبي قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم.

تعرف على سعر جامبسوت هيفاء وهبي

أحييت الديفا اللبنانية هيفاء وهبي حفلها الغنائي الأول في مدينة العلمين، وظهر هيفاء وهبي بإطلاله استطاعت من خلالها أن تلفت أنظار الجماهير وذلك بعد أن ارتدت جامبسوت مشجر جميل جدا، وتألقت هيفاء وهبي عندما ارتدت جامبسوت مشجر بالورود مع قاعدة خضراء زاهية، واختارت الديفا مكياج جميل يليق ما كانت ترتديه حيث قامت باستخدام الألوان الترابية الناعمة إضافة إلى تسريحة شعر طويل منسدل على الجانب ليتناسب مع الطبيعة.

الجامبسوت  الذي ارتدته النجمة هيفاء وهبي في الحفل جاء من تصميم Saint Laurent YSL، ويصل سعر هذا الفستان إلى حوالي 3000 دولار أميركي وأكملت النجمة إطلالاتها بصندل كعب عالي باللون الذهبي وجاء من تصميم JIMMY CHOO ويصل سعره إلى نحو 700 دولار وتزينت النجمة ببعض المجوهرات المناسبة بالإطلالة الصيفية.

تعرف على سعر جامبسوت هيفاء وهبي

وأعربت هيفاء وهبي عن سعادتها البالغة بحفلها الغنائي الذي أحييته في مدينة العلمين، وشهد الحفل تفاعلا كبيرًا جدا من الجماهير المحبة لها وقامت هيفاء بنشر عبر حسابها الرسمي، على موقع انستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحفل وعلقت على الصوت: “الحفلة دي هتفضل في قلبي وقت طويل، مصر أنا بحبك”.

ووسط تفاعل الجمهور الذي حضر إلى المكان قدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الأغاني الجميلة، ومن أبرزها:

  • أغنية لو كنت التي قدمتها مع المطرب أكرم حسني.
  • أغنية واحشني.
  • أغنية ما تيجي نرقص.
  • أغنية شاغلة كل الناس.
  • أغنية ما بضعفش.

نرشح لكم أيضا: بعد نشر صورها… الجمهور يعلق على أحدث ظهور لـ هيفاء وهبي.

تجدر الإشارة أن هيفاء وهبي من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأعمال الفنية التي قامت بها النجمة هيفاء وهبي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات