أخر الأخبار

سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك وعدد اخر من النجوم تعرف عليهم

سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك وعدد اخر من النجوم تعرف عليهم، بعد انتشار الكثير من الشائعات التي تفيد بمواعدة النجمة العالمية سلينا غوميز للنجم العالمي زين مالك ثم إعلان النجمة سلينا غوميز عن أنها عزباء وهذا الأمر أدى إلى رسمها نهاية علاقتها بالنجم العالمي زين مالك وذلك بإقدامها على إلغاء متابعته على انستغرام خلال عطلة نهاية الأسبوع وتعد سلينا غوميز من ابر النجمات اللاتي استطعن أن يثبتن أنفسهن من خلال الأعمال التي قامت بها.

سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك

بعد الشائعات التي انتشرت بشكل كبير جدا حول مواعدة النجمة العالمية سلينا غوميز للنجم العالمي زين مالك إلا أن الفنانة العالمية أعلنت قبل أسبوعين من اليوم أنها عزباء وهنا استطاعت الفنانة العالمية سيلينا غوميز أن ترسم ناهية العلاقة بينها وبين زين مالك وذلك بإقدامها على إلغاء متابعتها لين مالك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك

واستطاعت النجمة سلينا غوميز أن تأخذ جولة على حسابها على انستغرام خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث قامت النجمة الأمريكية خلال هذه الجولة بإلغاء متابعة عدد كبير جدا من الحسابات ومن برز النجوم الذين ألغت متابعتهم هو زين مالك ولكن ما كان صادم أن زين مالك ما زال يتابعها.

ولكن زين مالك ليس الوحيد الذي لغت سلينا غوميز متابعته خاصة، بعد انتشار الكثير من الشائعات حول علاقة الثنائي التي بدأت في مارس الماضي وذلك بعد أن شوهد الثنائي، وهما يتبادلان القبل في مدينة نيويورك بل أيضا قامت غوميز بإلغاء متابعة الأختين جيجي حديد وبيلا حديد.

سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك
سيلينا غوميز تلغي متابعتها لزين مالك

ولم تقف الفنان غوميز عند الأختين حديد بل قامت بإلغاء متابعة كل من زندايا دواليبا، وهذا ما أثار الجدل بشكل كبير جدا في السوط العالمي لما تقوم به الفنانة العالمية سليبنا غوميز.

نرشح لكم أيضا: بعد انفصاله عن جيجي حديد.. زين مالك وسيلينا غوميز معا.

تجدر الإشارة أن النجمة العالمية سلينا غوميز قامت بهذه الخطوة، بعد أن عادت إلى ولاية لوس أنجلوس من باريس حيث أقامت في العاصمة الفرنسية لمدة شهرين، من اجل تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم: “Emilia Perez”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات