أخر الأخبار

مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو باللحية فما هي القصة…

مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو باللحية فما هي القصة…، بعد نشر العديد من الصور التي أظهرت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلحية اصبح الجميع يسعى من اجل لتعرف على ماهية هذه الصور التي انتشرت بشكل كبير جدا على وسائل التواصل الاجتماعي كما ويتساءل الجمهور المحب للنجم البرتغالي هل رونالدو يستعد فعلا كم اجل تغيير ملامح وجهه المعهودة والتي تعود عليها الجمهور الذي احب النجم رونالدو إلى هذه اللحظة.

مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو باللحية

تداول المتابعون عدد كبير من الصور التي أظهرت النجم كريستيانو رونالدو ومالك META مارك زوكربيرغ باللحية وأظهرت احدى الصور رونالدو أثناء التدريبات مع نادي النصر السعودي بلحية مدرب نادي أرسنال مايكل ارتيتا وبدت اللحية الخاصة بالدون مرتبة بشكل كبير جدا بالإضافة إلى تسريحة شعر الدون المميزة للغاية والتي ميزته عن باقي لاعبي كرة القدم وهذا محمل البعض على تصديق أن الدون فعلا قد اعتمد اللحية في إطلالته الجديدة.

وكتب احد المتابعين على الصورة التي نشرت وقال: “كانت هذه الصورة الأخيرة لكريستيانو رونالدو أثناء التدريب، ومن المؤكد أن لحيته قد نمت بالفعل”.

وكتب أخر: “تم رصد رونالدو بلحيته لأول مرة على الإطلاق”، ومع هذا فان جماهير الدون التي تتابعه منذ سنوات طويلة كانت حاضرة من اجل إبطال هذه الصور التي تم التلاعب بها من قبل بعض المهندسين والفنين.

مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو باللحية
مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو باللحية

هل تم تعديل صورة مارك زوكربيرغ باللحية

وما كان مثيرا للاهتمام أكثر هو انتشار صورة لرئيس META مارك زوكربيرغ وهو باللحية وتم تداول هذه الصور على نطاق واسع جدا عبر مواقع السوشيال ميديا ولكن بعد البحث والتتدقيق تبين ان لحية الرجل غير حقيقية وان الصور التي تم تداولها قد تم التعديل عليها وذلك بعد العوددة الى اللقاء الاخير الذي اجراه مارك زوكربيرغ على البث المباشر.

وفي التفاصيل تم التلاعب بالصورة التي انتشرت بعد أن قام مؤسس META بمشاركة مقطع فيديو على انستغرام اعلن فيه عن اطلاق الإصدار الجديد Meta AI.

وبعد مشاركة الفيديو قام شخص بتصوير لقطة شاشة لمؤسس META وقام بتغيير مظهره وجعله اسمرا كما وقام بإضافة لحية لوجهه لتنتشر الصور على المواقع.

طالع أيضا: حليمة بولند تثير الجدل بفيديو كريستيانو رونالدو.. والنصر يرد

ولم تمر هذه الصورة مرور الكرام على مؤسس META بقل كتب تعليقا وقال: “حسناً من فعل هذا؟ في منشور على “The Shade Room” على إنستغرام، وتساءل عما إذا كان يجب عليه ترك لحيته فعلاً.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات