شاروخان ينهي تصوير Dunki ويشكر وزارة الثقافة

شاروخان ينهي تصوير Dunki ويشكر وزارة الثقافة، تصدر اسم النجم الهندي شاروخان التريند العالمي بعد  ان انهى تصوير Dunki. وقام الفنانة العالمي بشكر وزارة الثقافة السعودية التي قامت بتسهيل المهمة الخاصة به من اجل الانتهاء. من تصوير الفيلم بسرعة ويعتبر شاروخان من ابرز الفنانين الذين استطاعوا. الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها التي حازت على اعجاب الجماهير. الذين لقبوه بالملك بعد اعماله السينمائية المميزة.

شاروخان ينهي تصوير Dunki

اعلن النجم الهندي شاروخان انتهاء تصوير فيلمه الجديد Dunki  من جدة في المملكة  العربية السعودية. وقال شاروخان انه يشكر المملكة السعودية ووزارة الثقافة على ما قاموا به من اجل تسهيل هذه المهمة.

شاروخان ينهي تصوير Dunki
شاروخان ينهي تصوير Dunki

ويعتبر فيلم Dunki  من الأفلام الهندية المثيرة، والتي تحتوي على  الكثير من الاحداث المميزة التي ينتظرها الجمهور على  احر من الجمر خاص بعد ان شارك في العمل نخبة من الفنانين على رأسهم شاروخان، وفيكي كوشال، ويورمان ايراني، وغيرهم من النجوم وانتهى فريق العمل من التصوير في السعودية، واستطاع شاروخان ان يقوم بشرك المملكة على حسن الاستقبال والضيافة.

ونشر النجم الهندي والعالمي شاروخان مقطع فيديو على حسابه على انستغرام، يشكر  فيه كل من ساهم في انجاز هذا العمل ووجه تحياته للجميع.

وقال شاروخان معلقا: “لا شي أكثر إرضاءً من استكمال تصوير فيلم Dunki، هنا في السعودية. أود أن أشكر بشكل خاص وزارة الثقافة السعودية لمنحها مكاناً رائعاً كهذا”، وأشار إلى المكان خلفه، وتابع “شكراً على حسن التنظيم والضيافة”، وتابع متحدثاً باللغة العربية “شكراً لكم جميعاً.. وبارك الله فيكم”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات