أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

كاريس بشار ترد على منتقدي أداءها في ستيلتو.. إليكم ما قالته
مشاهير العرب

كاريس بشار ترد على منتقدي أداءها في ستيلتو.. إليكم ما قالته

كاريس بشار ترد على منتقدي أداءها في ستيلتو.. إليكم ما قالته، كاريس بشار واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى ما لم يصل إليه احد حتى هذه اللحظة نتيجة المهارات، التي تمتلكها الفنانة السورية المميزة للغاية واليت تمتلك مهارات خرافية جدا ساعدتها في الوصول إلى قمة الشهرة، ولكن هناك بعض أعداء النجاح الذين يقفون موقف قوي جدا ويقومون بانتقاد كل شيء أمامهم حتى دون التطرق إلى دراسة الحالة أبدا.

كاريس بشار ترد على منتقدي أداءها في ستيلتو

استطاعت الفنانة السورية كاريس بشار أن ترد أخيرا على  منتقدي أداءها الفني في مسلسل ستيلتو، وعلى الأشخاص الذي قالوا بان أداء النجمة السورية كام باردا جدا، وذلك عندما قامت بتمثيل شخصية المى في المسلسل الشهير والذي حاز على رد فعل مميز من قبل الجماهير، التي تابعت مسلسل ستيلتو منذ الوهلة الأولى.

كاريس بشار ترد على منتقدي أداءها في ستيلتو
كاريس بشار ترد على منتقدي أداءها في ستيلتو

وقالت النجمة كاريس بشار خلال لقائها مع برنامج ذا انسايدر بالعربي: ” استطاع الناس أن يقوموا بخلط الأفكار مع بعضها البعض فكانت الفكرة الأولى لهم أن كاريس باردة ولم تجيد تمثيل شخصية المى أما الأخرى فقد قال الناس أن شخصية المى تحتاج إلى برود كبير جدا يجب أن تبديه النجمة السورية حتى تصل إلى  النجاح المطلوب.

قد يهمك أيضا:  سجود زوجة حسن شاكوش في حفل زفافهما (صور)

كاريس بشار واجدة من ابرز الفنانات  الاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، خلال فترة زمنية قصيرة جدا وذلك من خلال الأعمال التي قامت بها الفنانة السورية المميزة للغاية، والتي قامت ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي.