أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

كارينا كابور في رحلة من الإثارة على نتفليكس.. اليكم التفاصيل
السينما والتلفاز

كارينا كابور في رحلة من الإثارة على نتفليكس.. اليكم التفاصيل

كارينا كابور في رحلة من الإثارة على نتفليكس.. اليكم التفاصيل، تصدر اسم النجمة الهندية كارينا كابور وذلك بعد أن تم نشر الفيديو التشويقي لفيلم Jaane Jaan الذي جاء من بطولة الممثلة الهندية كارينا كابور، التي تعتبر من ابر الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية، التي قامت بها والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم خاصة العالمي العربي الذي ينتظر أعمال النجمة الهندي على أحر من الجمر.

كارينا كابور في رحلة من الإثارة على نتفليكس

استطاعت منصة نتفليكس أن تقوم بطرح الفيديو التشويقي لفيلم Jaane Jaan، والذي بدوره حصل على مليون ونصف مشاهدة في يوم واحد وقالت شبكة نتفليكس أن هذا الفيديو التشويقي، تم طرحة استعدادًا لإطلاق الفيلم في 21 سبتمبر على المنصة.

وجاء الفيلم من بطولة الممثلة الهندية كارينا كابور التي سوف تقوم بتجسيد دور فايا، أما عن الممثل Jaideep Ahlawat سوف يقوم بتجسيد شخصية Naren، كما وسيلعب Vijay Varma دور Karan.

وتولى إخراج هذا العمل الذي ينتظر منه أن يقوم بتحقيق نجاحا كبير جدا مقارنة، بالأعمال الفنية الأخرى التي تم عرضها على المنصة هو المخرج لعالمي Sujoy Ghosh  الذي أشتهر عن غيره، من المخرجين بأعماله المليئة بالأكشن والأثارة والغموض.

فالغموض هو الجوهر في هذا الفيلم الذي تدور قصته في منطقة تسمى كاليمبونج الباردة، المغطاة بالجلدي وأشجار الصنوبر ويتعمق في العلاقات والأسرار المعقدة المتشابكة، حيث يعيش كل من فايا ونارين وكارين الكثير من الظروف التي لا يمكن توقعها أبدا فمن اجل الكشف، عن أدلة لمحاولة التغلب على بعضهم البعض.

نرشح لكم أيضا: من هم ابطال فيلم الاسكندراني وموعد عرضه.

كارينا كابور في رحلة من الإثارة على نتفليكس
كارينا كابور في رحلة من الإثارة على نتفليكس

تجدر الإشارة أن النجمة الهندية كارينا كابور من أبرز النجمات التي تسعى من اجل تحقيق نجاح كبير جدا، على غرار الأعمال الفنية التي عرضت في وقت سابق من هذا العام.