أخر الأخبار

مادونا تدخل العناية المكثفة بعد فقدانها للوعي.. تعرف على التفاصيل

مادونا تدخل العناية المكثفة بعد فقدانها للوعي.. تعرف على التفاصيل، تصدر اسم النجمة العالمية وملكة البوب مادونا الترنيد بعد أن تم العثور على الفنانة العالمية الشهيرة، وهي فاقدة للوعي على إثر هذا الأمر تم أخذ النجمة العالمية إلى إحدى المشافي من اجل تلقي العلاج اللازم لكن هناك بعض المصادر التي، قالت بان مادونا تتلقى العلاج في وحدة الناي المكثفة نتيجة حاجتها إلى الأكسحين، من اجل تعويض الكمية التي فقدتها عندما كانت فاقدة للوعي.

مادونا تدخل العناية المكثفة بعد فقدانها للوعي

دخلت النجمة العالمية مادونا إلى المشفى بعد أن عثر عليها فاقدة للوعي في منزلها، وعلى إثر هذا الأمر تم إدخالها إلى وحدة العناية الفائقة في أحد المشافي ولاية نيويورك، ليكشف الأطباء أن ملكة البوب العالمية مصابة بعدوى بكتيرية خطيرة إلا أن ملكة البوب، لديها مناعة قوية عمل على محاربة هذه العدوى بشكل مستمر ومتوزان.

وكان من المقرر أن تقوم النجمة العالمية مادونا بجولة غنائية تبدأ في 15 يوليو، ولكن هذه الإصابة سوف تمون العائق الذي يمنعها من بداية الجولة التي كانت تخدد لها منذ زمن.

مادونا تدخل العناية المكثفة بعد فقدانها للوعي
مادونا تدخل العناية المكثفة بعد فقدانها للوعي

وفي السياق ذاته ظهرت النجمة العالمية وملكة البوب العالمية مادونا في إطلالة غريبة جدا، شكلت صدمة محبيها وذلك بسبب شكلها الغريب والمختلف وظهرت النجمة بشفة منتفخة وشعر وردي، يظهر فروة الرأس وحواجب بيضاء وانف مدبب وهذا ما يؤكد أن النجمة العالمية خضعت لأكثر من عملية تجميل.

نرشح لكم أيضا: سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل لاختتام Archetypes.

تجدر الإشارة أن النجمة العالمية وملكة البوب الأمريكية مادونا من أبرز النجمات اللاتي استطعن، أن يثبتن أنفسهم من خلال القاعدة الجماهيرية الضخمة للغاية، التي قامت ببنائها على مدار أعوام طويلة

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات