أخر الأخبار

بعد زلزال المغرب … نجوى كرم توقف حفلها في أغادير

بعد زلزال المغرب … نجوى كرم توقف حفلها في أغادير، تصدر اسم المطربة اللبنانية نجوى كرم التريند اليوم عقب اتخاذ قرار بإيقاف حفلها في أغادير المغربية بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة، وأودى بحياة الكثير من الأشخاص، وتعتبر نجوى كرم من أبرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الالبومات الغنائية، التي أطلقتها النجمة اللبنانية المميزة للغاية والتي أطلق عليها لقب شمس الأغنية العربية نتيجة صوتها القوي والجميل جدا.

نجوى كرم توقف حفلها في أغادير

قدمت النجمة اللبنانية نجوى كرم تعازيها الحارة للمملكة المغربية وشعبها في ضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب المنطقة في وقت متأخر من يوم الجمعة وأسفر هذا الزلزال عن وفاة أكثر من 1000 شخص، وتسبب هذا الأمر في إلغاء حفلها التي كان مقررًا بمهرجان تيميتار وذلك حرصا على سلامتها وسلامة الجمهور، وخوفا من وقوع أي هزات ارتدادية قوية قد تودي بحياتها وحياة من يحبها.

وظهرت نجوى في مقطع فيديو من داخل السيارة الخاصة بها وذلك عندما تواجدت في المملكة المغربية، وقالت: “بدعي من قلبي أن الضرر ما يكون كبير، من الزلزال الذي تسبب في توقف الحفل”.

وتابعت المطربة اللبنانية: “بدي أقول كثير زعلانة على اللي صار، وبتأسف على اللي صار، ورحمة الله كبيرة، وأهم شيء أن الله يرحمنا ويرد عنا كل الضربات وعن المغرب الحبيب”.

ووعدت المطربة نجوى كرم جمهورها في المغرب بتعويض الحفل في أقرب وقت، وقالت إن المهم في الوقت الحالي هو صحة الجماهير.

نجوى كرم توقف حفلها في أغادير
نجوى كرم توقف حفلها في أغادير

يذكر ان نجوى كرم كان سوف تشارك في مهرجان تيميتار للمرة الثانية بعد غياب 12 عاما، وقالت في مؤتمر صحفي عقد على هامش مشاركتها انه تم استقبالها في المغرب بطريقة مشرفة، وقالت: “نعلم دائماً الطاقة الإيجابية التي تجتذبنا لنأتي إلى هذا البلد ونحقق أفضل النجاحات”.

نرشح لكم أيضا: رسائل دعم من المشاهير العرب والأجانب بعد زلزال المغرب المدمر.

تجدر الإشارة أن نجوى كرم من أبرز المطربات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال الفنية، التي قامت والتي حازت على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات