أخر الأخبار

بعد شائعات الطلاق.. الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان للظهور الاول

بعد شائعات الطلاق.. الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان للظهور الاول، تصاعدت حدة الشاعات التي تتحدث عن اقتراب انفصال كلا من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وتحول هذا الخبر العابر إلى تريند على محركات البحث في الكثير من الدول خاصة الدول العربية ويعتبر كل من الأمير هاري وماركل من أشهر الثنائيات في العالم بأكمله لهذا أصبحت أخبارهم محط أنظار الجماهير في العالم أجمع

الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان للظهور العلني

بعد انتشار الكثير من الإشاعات التي تفيد عن اقتراب انفصال الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وتحول هذا الخبر إلى تريند في الكثير من الدول وتناولت الكثير من التقارير بعض التفاصيل، التي استندت إليها تلك الإشاعات ومن أبرزها ظهور الأمير هاري في رحلته إلى اليابان مع صديقه المقرب ناتشو فيغراس، أما عن ميغان فقد شوهدت في الكثير من المناسبات الاجتماعية بمفردها.

كما وقالت التقارير أن ماركل تخلت عن خاتم زواجها المفضل لديها بعد أن تم تصويرها، في أحدث ظهور لها مما أدى ذلك إلى زيادة الإشاعات ول انفصال الثنائي.

وبينت بعض الأشياء وفقا لبعض خبراء الشؤون الملكية في الدولة أن ميغان ماركل، قدمت عدد من الشروط التي يجب على هاري الموافقة عليها فيما يتعلق بأمور الطلاق الذي يمكن أن يحصل في أي لحظة.

وتشمل الشروط التي تم وضعها من قبل ميغان ماركل أن تحصل على مبلغ ضخم يصل إلى 80 مليون دولار، بالإضافة إلى امتلاكها حضانة طفليهما ارشي وليليبت والاحتفاظ بلقبها النبيل كدوقة ساسكس.

الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان للظهور العلني
الأمير هاري وميغان ماركل يستعدان للظهور العلني

وفي وسط تلك الشائعات التي انتشرت والتي تتحدث عن انفصال الثنائي يستعد ميغان ماركل، والأمير هاري للظهور العلمي الأول منذ أربعة أشهر وفي تفاصيل الخبر سوف يظهر الأمير هاري ميغان ماركل، في الأماكن العامة في الشهر المقبل للمرة الأولى منذ أن تعرضا لمطاردة سيارات من بعض الجماهير.

نرشح لكم أيضا: سبب رفض تايلور سويفت دعوة ميغان ماركل لاختتام Archetypes.

ويأتي ظهورهم مع بعضهما البعض في دورة ألعاب Invictus في ألمانيا خلال شهر سبتمبر، كما وأتضح أن ميغان سوف تصعد إلى المسرح من اجل استضافة ما يسمى مشهد الحياة خلال الحفل الختامي للألعاب

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات