أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

هل ستقوم شيرين بالكشف عن ازمتها الأخيرة امام الملأ
مشاهير العرب

هل ستقوم شيرين بالكشف عن ازمتها الأخيرة امام الملأ

هل ستقوم شيرين بالكشف عن ازمتها الأخيرة امام الملأ، استطاعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الخروج ومغادرة المشفى بعد ان مكثت فيها اكثر من 20 يوما. وكانت شيرين تتلقى العلاج اللازم بعد ان اثبت انها تتعاطى الكحول والمواد المخدرة. وتم احتجاز الفنانة المصرية في المشفى بعد ان تم رفع تقرير كامل لوزارة الصحة عن الحالة الصحية للنجمة المصرية. التي حزن عليها الجميع وعلى ما حصل لها.

هل ستقوم شيرين بالكشف عن ازمتها الأخيرة

كشفت المصادر المقربة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن بعض التفاصيل المتوقع نشرها في مقطع فيديو منتظر للفنانة المصرية والذي تحدث عنها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وقال المصدر: “ان النجم شيرين سوف تخرج للجماهير خلال الساعات القادمة، للتحدث عن كل ما مرت به سواء قبل الدخول الى المشفى او بعد احتجازها، بالإضافة الى حقيقة  علاجها من الإدمان حتى عادت الى المنزل”.

هل ستقوم شيرين بالكشف عن ازمتها الأخيرة
هل ستقوم شيرين بالكشف عن ازمتها الأخيرة

وأضاف: “سوف تقوم شيرين بتوجيه الشكر من خلال مقطع الفيديو، الذي ستقوم بنشره لكل الأشخاص الذين وقفوا الى جانبها في محنتها سواء من الجماهير، او من الزملاء في الوسط الفني”.

واكد المصدر: ” ان شيرين سوف تقوم بالكشف عن الأسباب التي جعلتها تصل الى هذه المرحلة، بالإضافة الى الحدث عن اخيها وما هي حقيقة تعرضها للاعتداءـ والتهديد بسلاح ابيض كما وسوف تتطرق الى علاقتها بالفنان المصري حساب حبيب والى اين وصلت العلاقة بينهما”.

واكمل: “ان المشفى التي مانت تحتجز بها شيرين سوف يكون لها نصيب من الحديث خاصة بعد التحفظ عليها من قبل المشفى دون وجه حق، وهذا ما دعاها الى الاستغاثة بالمحامي كي يساعدها في العودة الى  منزلها واستكمال العلاج هناك كما، وستتطرق للحديث عن مثولها امام النيابة  وما الكلام الذي قالته في التحقيقات”.