أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد زفافها الاسطوري.. وليد الحلاني يهدي شقيقته ماريتا هدية مميزة فما هي
مشاهير العرب

بعد زفافها الاسطوري.. وليد الحلاني يهدي شقيقته ماريتا هدية مميزة فما هي

بعد زفافها الاسطوري.. وليد الحلاني يهدي شقيقته ماريتا هدية مميزة فما هي، لا زالت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في صدارة المشهد بعد حفل الزفاف الأسطوري، الذي حاز على إعجاب الجماهير في العالم العربي بأكمله خاصة وان  ماريتا الحلاني تتميز عن غيرها من الشخصيات بالجمال كيف لا، وهي ابنه ملكة جمال لبنان كوليت الحلاني التي تعد من أجمل النساء في الجمهورية اللبنانية وأقامت ماريتا الحلاني، حفل زفافها على كميل ابي خليل وسط حضور العائلة والأصدقاء.

وليد الحلاني يهدي شقيقته ماريتا هدية مميزة

لم يتوانى الفنان اللبناني وليد الحلاني عن المشاركة في فرح شقيقته الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، واستطاع الفنان الحلاني واستطاع الفنان الحلاني ان يقوم بإهداء شقيقته ماريتا االحلاني، أغنية تحمل عنوان: “زفوا القمر يا أهل الدار وجاءت الاغنية من كلمات وألحان الملحن العالمية سليم عساف.

وغلب على أغنية الفنان الحلاني الطابع السريع والمميز للغاية، بينما ظهرت الفنانة ماريتا الحلاني وزوجها كميل ابي خليل سعيدين جدا بهذه الأغنية، وتراقصا علليها بسعادة كبيرة وفرح شديد.

ومن جانبها كشفت الفنانة ماريتا الحلاني عن أغنية جديدة قام بإعدادها لها، والدها الفنان المميز عاصي الحلاني احتفالًا بمناسبة زفافها منوهة أن الأغنية، سوف تطرح على منصة اليوتيوب والعديد من المنصات الأخرى.

وليد الحلاني يهدي شقيقته ماريتا هدية مميزة
وليد الحلاني يهدي شقيقته ماريتا هدية مميزة

وشاركت النجمة الحلاني متابيعها من خلال صفحتها على انستغرام مقطع فيديو، من حفل زفافها وظهرت من خلال مقطع الفيديو برفقة والدها وهو يقوم باحتضانها وفي الخلفية أغنية بصوته الجميل.

وعلقت الفنانة ماريتا الحلاني على الفيديو: “عرس قلبي from his Heart to Mine قريبا رح يصير فيكن تسمعوا الأغنية كاملة على اليوتيوب وعلى كل المنصات ” وأوضحت الفنانة في التعليق أن الأغنية من غناء عاصي الحلاني، ومن كلمات أحمد عبد النبي.

وأقامت الحلاني حفل زفافها قبل يومين من الأن وسط أجواء مميزة، وكانت ماريتا قد قامت بعقد قرانها في إمارة أبو ظبي وقات قبل ذلك بإقامة حفل حناء في الحلانية، في منطقة البقاء اللبنانية وقبله حفل وداع عزوبية.

نرشح لكم أيضا: بعد زواجها من كميل ابي خليل…مشاهير الوطن العربي يهنئون ماريتا الحلاني.

تجدر الإشارة أن الهدية إلى قام بتقديمها الفنان اللبناني وليد الحلاني، هي أغنية جميلة للغاية حازت على إعجاب العروسين كميل أبي خليل وماريتا الحلاني، التي قالت إنها تراقصت على ألخان هذه الأغنية الجميلة للغاية.