تفاعل كبير مع أحدث إطلالة للأميرة رجوة الحسين

تفاعل كبير مع أحدث إطلالة للأميرة رجوة الحسين، على ما يبدو أن الأميرة رجوة الحسين تسير على خطى الملكة رانيا العبد الله واتباعها للإطلالات التي تعمل على جذب أنظار الجماهير الذين يراقبون حياة الأميرة رجوة الحسين وزوجها ولي العهد والأمير حسين أينما حلوا وارتحلوا واستطاعت الأميرة رجوة الحسين أن تثبت نفسها وان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي لهذا أصبح الجميع ينتظر إطلاله الأميرة الأردنية رجوة الحسين.

تفاعل كبير مع أحدث إطلالة للأميرة رجوة الحسين

بالطبع فان الأميرة الأردنية رجوة الحسين تسير على خطى حماتها الملكة رانيا العبد الله، في اتباع الأناقة التي تسير عليها الملكة الأردنية المميزة للغاية التي أصبحت حديث الشارع العربي، والعالمي بسبب الأناقة التي تمتلكها الملكة الأردنية.

وفي أحدث ظهور للأميرة الأردنية رجوة الحسين أمتلئ منصة X بالكثير من التغريدات، التي تثني على حسن اختيار الأميرة رجوة لفستان من تصميم دار  باكو رايان، واستطاعت الأميرة أن تقوم بارتداء هذا الفستان برفقة زوجها ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم بمناسبة عقد قران طلال الصالح نجل الأميرة عالية بنت الحسين شقيقة ملك الأردن عبد الله الثاني، والذي تم في يوم الخميس الماضي.

تفاعل كبير مع أحدث إطلالة للأميرة رجوة الحسين
تفاعل كبير مع أحدث إطلالة للأميرة رجوة الحسين

واستطاعت الأميرة عالية أن تقوم بمشاركة الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على الصور: “مع الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم بن عبدالله الثاني بارك الله فيهم أجمعين”.

واختارت الأميرة رجوة فستان أنيق من تصميم باكو رايان باللون الزهري الجميل، وزينته بطبعات لنباتات خضراء ويعتبر فستان الأميرة رجوة من ضمن تشكيلة أيقونية مصغرة قامت بتقديمها دار باكو رايان، ضمن تشكيلة حصرية من الأزياء في متجر هارفي نيكلز في إمارة دبي وتم تنسيق هذه الإطلالات، بطريقة متقنة لتمنح السيدة الكثير من التألق من خلال الأقمشة اللامعة.

نرشح لكم أيضا: بعد انتهاء فرح الامير الحسين بن عبد الله.. تفاصيل فستان والدة الاميرة رجوة.

تجدر الإشارة أن الأميرة رجوة من أبرز الشخصيات التي استطاعت الوصول إلى الشهرة، بعد أن ارتبطت بولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات