أخر الأخبار

بالفيديو أديل تخلع حزامها على المسرح ولكن ما السبب

أديل تخلع حزامها على المسرح ولكن ما السبب، استطاعت النجمة العالمية اديل أن تثير الجدل من خلال الفعل الذي قامت به على المسرح عندما كانت في حفلها الخاص واستطاعت اديل أن تقوم بخلع الحزام الخاص بها، والذي كان على خصرها وتعتبر اديل من أبرز النجمات اللاتي قمن ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة، للغاية من خلال الأعمال التي قامت بها النجمة العالمية التي تسعى من اجل بناء المزيد من القواعد الجماهيرية في العالم.

أديل تخلع حزامها على المسرح

استطاعت النجمة العالمية اديل أن تقوم بخلع الحزام الخاص بها على المسرح، وأمام الجماهير عندما كانت تغني على أحد المسارح في مدينة لاس فيغاس الأمريكية نتيجة معاناتها من النفخة.

واستعانت النجمة العالمية أديل بعازف البيانو من اجل التخلص من حزامها فيما، توجهت للجماهير التي تشاهد العرض بشكل مباشر وقالت: “كل ليلة أحب أن أحصل على حمام ملح إبسوم، لأنه يخفف التوتر ويخفف الانتفاخ… لم أفعل ذلك الليلة الماضية”.

وما كان لافت في الحفل الذي كانت تشارك فيه اديل ألمحت إلى أنها امرأة متزوجة، لهذا بدأت الأسئلة التي يتم من خلالها التعرف على من هو زوجة النجمة اديل

وقالت النجمة اديل أنها لا تكترث كثيرًا برياضة كرة القدم ولكنها بدأت تحاول أن تبدي اهتمام كبيرًا جدا، بهذه الرياضة لا ن ريش بول حبيبها من عشاق هذه الرياضة التي تعتبر من الرياضات الممتعة بالنسبة له.

وقالت اديل: ” لست الزوجة المثالية عندما يتعلق الأمر بكرة القدم”، وكانت اديل قد أثارت الشائعات عن زواجها وذلك بعد أن أطلقت على ريتش بول لقب زوجها.

أديل تخلع حزامها على المسرح
أديل تخلع حزامها على المسرح

وكانت المغنية أديل قد أجابت على سؤال أحد المعجبين عندما كانت على خشبة المسرح في لاس فيغاس، وعلى ما يبدو أن اديل تلقت عرضا بالزواج فقالت: “”لا يمكنك الزواج مني. وزوجي هنا الليلة”، في إشارة لريتش بول وعند إصرار المعجب على طلبه أجابت المغنية: “”لا، لا أريد أن أحاول. أنا مع ريتش”.

نرشح لكم أيضا: أديل توقف الغناء لتوبيخ الأمن في لاس فيغاس فما السبب.

تجدر الإشارة أن أديل من أبرز النجمات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال إنتاج الألبومات الغنائية المميزة للغاية والتي حازت على إعجاب الجماهير العالمية.

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات