استقبلي الصيف بإطلالات منعشة بألوان الباستيل

استقبلي الصيف بإطلالات منعشة بألوان الباستيل، مع حلول فصل الصيف، تتزين الأجواء بألوان زاهية تبعث على البهجة والانتعاش. فما أجمل أن تستقبلي هذا الفصل الرائع بإطلالات مُلهمة بألوان الباستيل الرقيقة، لتُصبحِ كملكة أو أميرة من عالم القصص الخيالية. فمع هذه الألوان الناعمة، ستُضفي على إطلالتكِ لمسة من الأناقة والرقي، لتُصبحِ نجمة الصيف المُشرقة.

استقبلي الصيف بإطلالات منعشة

في فصل الصيف، يميل الكثيرون إلى ارتداء الألوان الزاهية والمشرقة. الألوان الباستيل غالبًا ما تكون الأكثر تناسبًا للربيع والصيف بفضل تدرجاتها الفاتحة التي تعزز السعادة والراحة. الملكات والأميرات حول العالم غالبًا ما يتقنون تنسيق الألوان الباستيل، وقد اخترنا لك بعضًا من أجمل وأكثر الإطلالات الباستيل انتعاشًا لتستوحي منها ما يناسبك.

استقبلي الصيف بإطلالات منعشة
استقبلي الصيف بإطلالات منعشة

الملكة ليتيزيا

في حفل الغداء الذي أقيم لتكريم الفائزين بجائزة سيرفانتيس لعام 2023 في القصر الملكي في مدريد، ظهرت الملكة ليتيزيا بإطلالة رومانسية أنيقة. ارتدت فستانًا زهري فاتح من تصميم بيدرو ديل هيرو Pedro del Hierro، الفستان مميز بأكتافه المحددة وأكمامه الطويلة وتنورته المتسعة مع بعض الكسرات التي تصل إلى أسفل الركبتين. الزهور الناعمة تظهر على الكتف الأيمن والخصر، بينما تناثرت زهور أخرى على التنورة. لإكمال أناقة الفستان، انتعلت الملكة ليتيزيا حذاءً بيجًا مفتوحًا من الخلف ومجوهرات ذهبية اللون. مكياجها كان متناسقًا مع الإطلالة، حيث اعتمدت بلاش وظلال عيون باللون الزهري الداكن، وغلوس شفاه زهري لامع، بينما تركت شعرها ينسدل ببساطة فوق كتفيها.

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا

الملكة رانيا العبد الله

في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، اختارت الملكة رانيا العبد الله إطلالة أصفر باستيل أنيق ومنعش. ارتدت فستانًا من تمارا رالف Tamara Ralph مع عقدة على الكتفين تم تصميمه خصيصًا لها. الفستان الناعم مصنوع من كريب الحرير بقصة مستقيمة مع عقدة فوق الكتفين وأكمام نصف شفافة. نسقت الملكة إطلالتها مع حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء من جيمي شو Jimmy Choo، واعتمدت مكياجًا غلامور بلاش وردي، وقليل من الماسكارا وملمًع غلوس للشفاه.

الملكة رانيا العبد الله
الملكة رانيا العبد الله

كيت ميدلتون

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة باللون الأزرق الحالم في حفلة الحديقة التي أقيمت بالتزامن مع تتويج الملك تشارلز الثالث العام الماضي. ارتدت كيت فستانًا أنيقًا من إيلي صعب Elie Saab تم تعديله لتصبح أكمامه طويلة، وازدان بالتطريز والكشاكش الناعمة من التول. نسقت كيت إطلالتها مع قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy باللون الأزرق نفسه، وحملت حقيبة من إيلي صعب Elie Saab المزينة بأقسام معدنية وقفل فضي، كما تزينت بأقراط من التوباز الأزرق والألماس من كيكي ماكدونو Kiki McDonough، وانتعلت حذاءً معدني اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

ميغان ماركل

في اليوم الأول من زيارتها إلى نيجيريا برفقة زوجها الأمير هاري، اختارت دوقة ساسكس فستانًا من هيدي ميريك Heidi Merrick من مجموعة وندسور Windsor من حرير التولبلون بلاش الدراقن الناعم. الفستان جاء بدون ظهر وانسدل طويلاً بتنورة تتسع قليلاً في الأسفل. نسقت ميغان فستانها مع أقراط من لانفان Lanvin مزينة بحبوب كريستال بلون الجمشت والسيترين، وارتدت أيضًا ساعة تانك Tank الذهبية من كارتييه Cartier وسوار لوف Love من كارتييه Cartier، بالإضافة إلى سوار تنس مرصع بالألماس من أريل غوردون Ariel Gordon. وضعت عقد شوكر Choker ذهبي اللون لم يعرف مصدره بعد، ورفعت شعرها على شكل شينيون غير مشدود، واعتمدت مكياجًا ناعمًا مع التركيز على إبراز عينيها.

الأميرة فيكتوريا

أما الأميرة فيكتوريا، ولية عهد السويد، فقد اختارت اللون البنفسجي الفاتح لترحيبها بملك وملكة الدنمارك خلال زيارتهما الرسمية الأولى إلى السويد. ارتدت فستانًا ومعطفًا باللون البنفسجي الفاتح من تصميم كريستر لندراو. الفستان مميز بقصته الضيقة، بينما كان المعطف واسعًا مثل الكاب.

لإكمال إطلالتها الأنيقة، اختارت حقيبة باللون الأسود من أبرو، والتي تماشت مع حذائها الأسود من جيانفيتو روسي، مما أضاف لمسة من الحدة إلى إطلالتها. رفعت الأميرة شعرها في تسريحة شينيون مرتفعة، مع عقدة أنيقة تحمل اسم مصمم إطلالتها. وكما هي العادة، استخدمت القليل من الماكياج الذي أبرز جمالها وأضاء ملامحها.

اقرأ أيضا: اطلالة سهر الصايغ في حفل خطوبتها (صور)

مع ألوان الباستيل الرقيقة، ستُصبحين نجمة الصيف المُشرقة، تُشعين بالجمال والأنوثة. فلا تترددي في تجربة هذه الألوان لتُضفي على إطلالتكِ لمسة من السحر والجمال، وتُصبحِ ملكة الصيف بإطلالة مُلهمة تُعكس جمال هذا الفصل الرائع. فمع ألوان الباستيل، ستُصبحين أنتِ نفسكِ لوحة فنية جميلة تُزين أجواء الصيف بجمالها الخلاب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات