أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

انتحار جيسون ديفيد فرانك نجم باور رينجرز
مشاهير العالم

انتحار جيسون ديفيد فرانك نجم باور رينجرز

انتحار جيسون ديفيد فرانك نجم باور رينجرز، تصدر اسم جيسون ديفيد فرانك التريند بعد ان تم الإعلان عن انتحاره ويعتبر جيسون ديفيد فرانك. من ابرز النجوم الذين نشا وتعود عليهم الأطفال الصغار كونه كان بطل سلسلة باور رينجرز. التي تعتبر من اجمل السلاسل الكرتونية التي جعلت الأطفال. في حالة من الابهار من التطور الكبير الذي حدث لهذه السلاسل الكرتونية المميزة التي استطاعت. ان تحصد ملايين المشاهدات خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

جيسون ديفيد فرانك

يعرف باسم Tommy Oliver من مسلسل “Mighty Morphin Power Rangers” وكان ديفيد واحد من ستة ابطال خارقين يقاتلون الوحوش التي كانت تغزو المدينة من اجل ترويع أهلها وبدأ جيسون بتجسيد دور الحارس الأخضر في الموسم الأول من مسلسل الأطفال المميز والجميل للغاية والذي قام بتقديمه كعدو للأبطال ومن ثم تبدأ قوته بالتدهور ومن ثم يتحول الى الحارس الأبيض واستمر عرض المسلسل من 28 أغسطس 1993 وحتى 27 نوفمبر 1995 لمدة ثلاث مواسم بواقي 145 حلقة.

انتحار جيسون ديفيد فرانك نجم باور رينجرز

أعلنت وسائل الاعلام العالمية اليوم عن وفاة جيسون ديفيد فرانك نجم سلسلة Mighty Morphin Power Rangers عن عمر يناهز 49 عاما ولكن لم يتم ذكر سبب الوفاة بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة ولكن بحسب مصادر خاصة فان جيسون قد توفي منتحرا.

واستطاع وكيل اعمال النجم الراحل قد اصد بينان للصحف وطالبا احترام خصوصية عائلته وأصدقائه خلال هذا الوقت العصيب مشيرا انه احب عائلته وأصدقائه ومعجبيه كثيرا.

كما وودعه والتر جونز الذي لعب دور الحارس الأسود في Mighty Morphin Power Rangers في رسالة عبر TMZ وقال: “كان مصدر إلهام لكثير من الناس. سنفتقد حضوره كثيرًا. إنه لأمر محزن أن نفقد عضوًا آخر من عائلة رينجر”.