أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تأجيل محاكمة ليلى غفران في قضية السب
مشاهير العرب

تأجيل محاكمة ليلى غفران في قضية السب

تأجيل محاكمة ليلى غفران في قضية السب، تصدر اسم المطربة المغربية ليلى غفران التريند العالمي بعد ان عادت قضيتها الى السطح مرة أخرى. بعد ان عادت الى المحكمة بعد 11 عاما من اجل التحقيق معها في قضية السب والتشهير. التي قامت بها المطربة المغربية التي قامت باتهام محاميها الأسبق. بالسرقة وقامت بقذفه والتشهير به وهذا بدوره قام المحامي برفع قضية على الفنانة المغربية. في المحاكم المصرية التي عادت البث في القضية لخاصة بعد 11 عاما.

تأجيل محاكمة ليلى غفران

عقدت اليوم المحكمة الاقتصادية المصرية اول جلسة من الجلسات الخاصة بمحاكمة المطربة ليلى غفران. لاتهامها بالسب والقذف بالمحامي حسن أبو العنين. والذي تم اتهامه بسرقة خاتم الماس من داخل منزلها.

في التطورات الأخيرة قررت المحكمة تأجيل جلسة المطربة المغربية ليلى لاتهامها بالقذف. والتشهير بمحاميها السابق أبو العينين الى 14 ديسمبر 2022م للإعلام بالدعوى المدنية.

وعادت ليلى غفران لإثارة الجدل عبر اتهامها لمحاميها السابق بشرقته لخاتم الماس، من منزلها بعد ان علقت على بوست لدعاء قام حسن بنشره على صفحته الشخصي، وكتبت المطربة المغربية: “فين الخاتم الألماز بتاعي يا حسن”. والغريب ان هذه القضية تم فتحها بعد 11 عاما، على اغلاقها وهذا ما أدى الى تساؤلات كثيرة للغاية.

تأجيل محاكمة ليلى غفران
تأجيل محاكمة ليلى غفران

وتصدر ليلى غفران التريند العالمي بعد ان تمت فتح هذه القضية، بعد مدة طويلة للغاية وتعد ليلى غفران من من ابرز الفنانات اللاتي ظهرن على الساحة الغنائية خلال فترة قصيرة، واستطاع المطربة المغربية ان تجذب الأنظار اليها ولكن سرعان ما انقلبت حياتها خاصة بعد ا تم قتل ابنها.

شاهد أيضا: من هي “فتاة العرب” عوشة سويدي التي يحتفي بها غوغل؟