أخر الأخبار

تألق النجمات في حفل جوائز الموريكس 2023.. فمن الاجمل

تألق النجمات في حفل جوائز الموريكس 2023.. فمن الاجمل، أطلت نجمات العالم العربي في حفل الموريكس دور بأجمل الإطلالات ومن أبرز دور الأزياء العالمية، واستطعن النجمات أن يلفتن أنظار الجماهير التي أعجبت بأناقة الفنانات خاصة بعد أن تنوعت الألوان والتصاميم الخاصة بالأزياء اللاتي ارتدتها الفنانات العربيات، اللاتي فزن بعدد كبير من الجوائز في هذا الحفل الضخم الذي يقام سنويًا في البلدان العربية، لهذا سوف نضع بين أيديكم إطلالات الفنانات في حفل الموريكس دور:

اطلالات النجمات في حفل الموريكس دور 2023

من أبرز النجمات اللاتي اطللن بشكل أنيق ومميز للغاية هي النجمة اللبنانية ورد الخال، التي أطلت بفستان ابيض جميل جدا من تصميم المصمم العالمي انطوان القارح، وتميز الفستان بشقه الجانبي الجميل الذي تم من خلاله إبراز أقدام الفنانة ورد الخال.

أما عن النجمة اللبنانية ماغي بو غصن فقد تألقت باختيارها فستان باللونين الأبيض والأسود، وجاء الفستان الذي ارتدته ماغي بو غصن من تصميم المصمم العالمي رامي قاضي.

وأطلت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بفستان جميل جدا يحمل اللون الذهبي، واستطاع هذا الفستان أن يبرز خصر مقدمة حفل الموريكس دور هيلدا خليفة، وتم تصميم الفستان الجميل على يد المصمم العالمي نيكولا جبران.

https://www.instagram.com/p/CxTWndTsiqQ/?utm_source=ig_embed&ig_rid=8979ac09-7590-4e6e-9df2-432cb98c5ecb

أما عن الإعلامية المصرية بوسي شلبي فقد أطلت على السجادة الحمراء لحفل الموريكس دور بفستان احمر ضيق، تميز عن غيره بياقته الواسعة وأكتافه الضخمة والذيل الطويل.

كما وأطلت هالة صدقي في هذا الحفل بإطلالة جميلة جدا، وذلك بعد أن اعتمدت على اللون الأسود ونسقت معه مجوهرات جميلة جدا استطاعت من خلالها أن تلفت أنظار الجماهير إليها.

واستطاعت النجمة اللبنانية ميريام فارس أن تلفت الأنظار إليها من خلال إطلالتها الجميلة للغاية، في حفل الموريكس دور واعتمدت على فستانا ذهبيًا من تصميم نيكولا جبران.

وظهرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بفستان اسود في حفل الموريكس دور 2023م، وبدت المطربة اللبنانية في غاية الجمال والأناقة.

أما عن النجمة العراقية رحمة رياض فقد طلبت في حفل الموريكس دور بفستان اصفر، من تصميم المصمم اللبناني زهير رمضان.

اطلبت اللبنانية القديرة هدى حداد بإطلالة جميلة استطاعت من خلالها ان تبهر الجميع، وذلك بعد اختيار فستان مطرز بالفضي.

وطلبت ملكة جمال لبنان جويل بحلق على السجادة الحمراء بفستان احمر جميل من تصميمها، وتميز عن غيره بشقه الجانبي الجميل للغاية والذي ميزها عن غيرها من الفنانات والشخصيات المتواجدة في الحفل.

ملكة جمال لبنان جويل بحلق
ملكة جمال لبنان جويل بحلق

أما عن النجمة سيتفاني عطا الله اعتمدت على إطلاله جميلة بفستان باللونين الأخضر بدرجة النعناع، والأسود مع الكفوف الجميلة وجاء الفستان من تصميم المصمم ليث معلوف.

نرشح لكم أيضا: كم سعر فستان رانيا يوسف بعرض أزياء مايكل سينكو في العلمين

تجدر الإشارة أن حفل الموريكس دور 2023 من الاحتفالات المميزة للغاية، والتي يمكن من خلالها تكريم الفنانين والشخصيات البارزة والتي استطاعت أن تقدم الكثير للمجتمع العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات