بالفيديو لحظة هجوم قرش على سائحة نمساوية في الغردقة

بالفيديو لحظة هجوم قرش على سائحة نمساوية في الغردقة، لحظات مرعبة جدا عندما تعرضت سائحة نمساوية على شاطئ مدينة الغردقة تحديدا في سهل حشيش، الى هجوم من قبل سمكة قرش في عرض البحر واستطاعت سمكة القرش ان تقوم بقضم احد اطراف السائحة النمساوية، التي كانت تمارس الغوص في عرض بحر مدينة الغردقة المصرية والتي تعتبر من اجمل المدن في جمهورية مصر العربية.

هجوم قرش على سائحة نمساوية في الغردقة

تصدر في الساعات الأخيرة خبر هجوم سمكة قرش على سائحة نمساوية، مما أدى الى وفاتها بعد ان قام القرش بقضم ذراع السائحة النمساوية لاتي كانت تمارس رياضة الغوص، في مدينة الغردقة المصرية وقالت السلطات النمساوية ان السائحة أصيبت وتم اجلائها الى احدى المشافي المصرية، ولكن لم يستطع الطاقم الطبي انقاذها نتيجة النزيف الذي نتج عن مهاجمتها من قبل سمكة القرش.

بالفيديو لحظة هجوم قرش على سائحة نمساوية

تناقل رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو يوضح هجوم سمكة قرش في مدينة الغردقة على سائحة  نمساوية مما أدى الى فقدان احد أطرافها وبعد ساعات قليلة تم الإعلان عن وفاة السائحة متأثر بالجراح التي أصيبت بها وكشفت  السفارة النمساوية في القاهرة ان السائحة توفيت وانهم على اتصال بذويها من اجل نقل جثمان الى النمسا.

وقامت السلطات المصرية بإغلاق شاطئ سهل حشيش الى حين اصطياد سمكة القرش، خوفا من وقوع المزيد من الضحايا على غرار السائحة النمساوية التي صارعت حتى الموت.

واستطاع المصطافين ان يقوما بتصوير الحادث بشكل كامل، وظهر في مقاطع الفيديو المنتشرة تلومن المياه باللون الاحمر وذلك بعد ان تم مهاجمة السائحة النمساوية

واوضح المصطافين انه لم يتمكن اي احد من المنقذين  النزول الى البحر، من اجل انقاذ السائحة النمساوية ولكن تم سحبها بالحبال التي القاها السياح هناك

ونقلت السائحة الى احدى المشافي في مدنية الغردقة، ولكن الطاقم الطبي لم يتمكن من انقاذ السائحة بسبب اصابتها البالغة وكمية الدماء التي نزفت من الفتاة.

@nacashredsea

قرش يهاجم سائحة بشواطئ الغردقة (سهل حشيش)وفي حالة خطرة للأسفكل اللي في الغردقة يخلي بالهتعديل: توفت السائحة 👌🙏

♬ الصوت الأصلي – هنا الغردقه

وقالت وكالة اسوشيتد برس عن مسؤول طبي في مصر، قال ان السائحة النمساوية التي تبلغ من العمر 68 عاما فقدت  ساقا وذراعا في هجوم سمكة القرش، وتوفيت السائحة بعد فترة وجيزة من  إحضاراها الى مشفى النيل الخاص.

سائحة نمساوية في الغردقة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات