استمرار تعليق الدراسة الحضورية غدا الأربعاء في السعودية

استمرار تعليق الدراسة الحضورية غدا الأربعاء في السعودية، تسعى وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية من اجل الحفاظ. على صحة الطلاب والطالبات في المملكة وقالت  انها سوف تقوم بتعليق الدراسة لغدا الأربعاء الرابع من يناير من عام 2023م. وقالت الوزارة انها تسعى من اجل تطوير التعليم في المملكة السعودية التي تعتبر من ابرز الدول. وأقواها في المنطقة العربية.

استمرار تعليق الدراسة الحضورية غدا الأربعاء

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض. استمرارية تعليق الدراسة غدا الأربعاء في كافة المدارس في المملكة بالإضافة الى تعطيل مكاتب التعليم. وذلك بناء على التقارير التي تلقتها وزارة التعليم في المملكة من المركز الوطني للأرصاد وحرصا على سلامة الجميع.

وأشارت الإدارة الى ان العملية الدراسية سوف تستمر. ولكن عن بعد لكافة الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة في مدينة جدة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في مدينة جدة تعليق الدراسة الحضورية في يوم الأربعاء 11-6-1444 هجري. في كافة المدارس في جدة ورايغ وخليص وعدد من المحافظات في المملكة العربية السعودية. التي تسعى من اجل الحفاظ على صحة الطلاب والطالبات المنتسبون الى المدارس. ومكاتب التعليم في المملكة.

تعليق الدراسة في المحافظات

حرصت إدارات التعليم والجامعات في المناطق التي تشهد حالة جوية متقلبة ومطرية. عن تعليق الدراس الحضورية غدا في كافة المدارس التي تتبع لهذه الإدارات وهذا بسبب التقارير. التي وردت من المركز الوطني للأرصاد وحرصا على سلامة كافة الطلاب.

استمرارية الحالة المتقلبة والمطرية في المملكة

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبد العزيز الحصيني اليوم عن استمرارية الحالة المطرية خلال 24 ساعة القادمة. وقال الحصيبي في تغريدة على حسابه على تويتر “متوقع –إن شاء الله – استمرار حالة مدرار الممطرة خلال”24″ساعة القادمة من اليوم الثلاثاء 1444/6/10هـ على أجزاء من مناطق مكة والمدينة والرياض والقصيم وحائل والجوف والشمالية والباحة وعسير ووسط الشرقية بأمطار متفاوتة من متوسطة الى غزيرة وحبات برد وسيول”.

استمرارية الحالة المتقلبة والمطرية في المملكة
استمرارية الحالة المتقلبة والمطرية في المملكة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات